0 votes
by

شرح نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي محور الفنون

نقدم لجميع الباحثين عن شرح نص الفن و الثورة الرقمية للتلميذ مع الإجابة عن الأسئلة السنة التاسعة أساسي محور الفنون مع التقديم نص الفن والثورة الرقمية وكذلك الموضوع و التقسيم و الحجج مع تحليل النص و أنتج للكاتب نور الدين الهاني 9 اساسي.

شرح نص الفن و الثورة الرقمية مع الإجابة على الأسئلة

شرح نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي محور الفنون مع الإجابة عن الأسئلة السنة التاسعة اساسي حلول العلمشرح نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي محور الفنون

زوار موقع حـلـول العـلـم يقدم لكم إجابة سؤالكم الذي اكتشفها محرك بحث جوجل أن العديد من التلاميذ يبحثون عن حل وإجابة السؤال الذي يقول: شرح نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي محور الفنون:

تقديم نص الفن و الثورة الرقمية تاسعة أساسي :

نص تفسيري ذو نفس حجاجي بعنوان "الفن و الثورة الرقمية" يدرج ضمن المحور الرابع: محور "الفنون" للكاتب "نور الدين الهاني" وقد اقتطف هذا النص من مجلة الحياة الثقافية من كتاب النصوص أنوار 9 أساسي لغة عربية المرحلى الإعدادية تعليم تونس.

موضوع نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي :

يتناول الكاتب كسألة تأثر الفنون بالثورة الرقمية ذاكرا مزالق توظيف ثمار هذه الثورة في مجال الفنون الجميلة.

تقسيم نص الفن و الثورة الرقمية تاسعة أساسي :

المعيار: حسب معيار المضامين:

1. من (1 إلى 6) : تطور التقنيات الفنية.

2. من (7 إلى 14) : تأثير الثورة الرقمية على الفن.

3. البقية : مواقف بعض الفنانين من ذلك.

الإجابة عن أسئلة نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي :

١. مواطن التعميم : اكتساح الوسائل الرقمية كل مجالات الإبداع بعض الأنماط الفنية باتت مرتبطة بالمسندات التكنلوجية المبدع / كل مجالات الإبداع المعاصر العديد من الفنانين.

مواطن التخصيص : ارتجاج الفنون التشكلية بصفة بينية الفن البصري . فن الفيديو . الفن الرقمي بجميع فروعه الفكر التشكيلي  / من خلال المراوحة بين التعميم و التخصيص أراد الكاتب أن يبين لنا مدى تأثر الفنون بالثروة الرقمية.

٢. مدى تأثر الفنون بالثورة الرقمية اكتساح الوسائل الرقمية كل مجالات الإبداع طفرة هائلة من الحركات الفنية طبع أحاسيس وتوجيه ادراكهم بعض الأنماط أتت مرتبطة ارتباطات وثيقة بالمسندات التكنولوجية ويبطل وجودها بعدم توفر هذه الأدوات إيقاع المبدع في فخ المنظومة التقنية.

٣. أن توظيف فالتلاحق بين الفن و التكنولوجيا هو ما يطمح إليه الطرفان الإبداع ممثلاً للطرف الآخر والتطور والتقني ممثلاً للطرف الآخر ثمار الرقمي الثورة الرقمية في الفنون الجميلة له مزالق إيجابية وأخرى سلبية.

أبدي رأيي نص الفن و الثورة الرقمية تاسعة أساسي :

تباينت المواقف من إعتماد "الوسائط الرقمية" في إنشاء الأعمال الفنية من التحبيذ إلى الاحتراز.

إلى أي الموقفين أنت أميل ؟ ولماذا ؟

أستثمر نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي :

١. في الفصل : فيما يلي رسم بالحاسوب : تأمله وأبد رأيك فيه.

٢. خارج الفصل: جرب أن ترسم بالحاسوب. ثم تحدث عن تجربتك في نص قصير.

وهنأ في موقع حــلــول العـلـم نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي شرحنا فيه عن شرح نص الفن و الثورة الرقمية 9 أساسي محور الفنون مع الإجابة على الأسئلة السنة التاسعة اساسي تقديم موضوع تقسيم تحليل أنتج للكاتب نور الدين الهاني.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
شرح نص الفن و الثورة الرقمية تاسعة أساسي مع الإجابة عن الأسئلة محور الفنون 9 اساسي للكاتب نور الدين الهاني.

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...