0 votes
by

تستعمل العبارة م ن لايجاد مقدار نمو نبتة معينة من الخيزران في زمن محدد حيث تدل م علي معدل النمو وتدل ن علي مقدار الزمن؟مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة) 

سؤالنا اليوم هو: تستعمل العبارة م ن لايجاد مقدار نمو نبتة معينة من الخيزران في زمن محدد حيث تدل م علي معدل النمو وتدل ن علي مقدار الزمن فما مقدار النمو لهذه النبتة في 7 ايام اذا كان معدل نموها 90 سنتمترا في اليوم الواحد

طلابنا الأعزاء، قبل أن نضع لكم الأجابة الصحيحة لسؤال اليوم لخصنا لكم أفضل الحلول النموذجية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم عبر منصة ((حلول العلم)) كما سنزودكم بأدق المعلومات الكاملة بطريقة مختصرة لكافة أسئلة الأختبارات والواجبات المنزلية وفيما يلي نعرض لكم الحل النموذجي لهذا السؤال التالي :

السؤال هو / الدرجة الأولى 1.00

حل سؤال:تستعمل العبارة م ن لايجاد مقدار نمو نبتة معينة من الخيزران في زمن محدد حيث تدل م علي معدل النمو وتدل ن علي مقدار الزمن فما مقدار النمو لهذه النبتة في 7 ايام اذا كان معدل نموها 90 سنتمترا في اليوم الواحد؟

الجواب الصحيح يكون هو

 م ن = (90) (7) = 630 سم.. . 

(وهكذا نكون قد إنتهينا على الإجابة النموذجية الذي تبحثون عنها). 

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
تستعمل العبارة م ن لايجاد مقدار نمو نبتة معينة من الخيزران في زمن محدد حيث تدل م علي معدل النمو وتدل ن علي مقدار الزمن فما مقدار النمو لهذه النبتة في 7 ايام اذا كان معدل نموها 90 سنتمترا في اليوم الواحد؟

الجواب الصحيح يكون هو

 م ن = (90) (7) = 630 سم.. .

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...