0 votes
by

كيف اقرا خريطتي الفلكية؟

الحل النموذجي للسؤال: كيف اقرا خريطتي الفلكية؟

أسعد الله أوقاتكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية مرحبآ بكم في موقع " حـلـول العـلـم " نلخص لكم أفضل الحلول لجميع كتب المواد المدرسية والوجبات المنزلية والإختبارات؛ والأن سوف نسرد لكم أجابة سؤالكم، 

كيف اقرا خريطتي الفلكية

كما نسعى عبر موقعنا الإلكتروني إتجاه طلابنا الأعزاء أن تصلو معنا حتى الحصول على الدرجة النهائية في جميع المراحل التعليمية؛ وفيما يلي نعرض لكم الإجابة النموذجية التالية الدرجة : 1.00

كيف اقرا خريطتي الفلكية

الاجابة الصحيحة هي  :

أولاً : تحتاج إلى وقت وتاريخ ميلادك بالضبط .. هذا مطلوب من أجل وضع رسم بياني دقيق لخريطة الميلاد .. حيث أن بعض النقاط في رسم الخريطة الفلكية الخاصة بك تعتمد عليه تماماً.

ثانياً : سوف ستحتاج إلى إدخال وقت وتاريخ ومكان ميلادك في حاسبة خريطة الميلاد .. هناك الكثير من الآلات الحاسبة المجانية لمخططات الولادة عبر الإنترنت ( موقع للحصول علي خريطتك الفلكية ) .. بمجرد ظهور خريطة ميلادك الخاصة بك ، ستعرف أنه مخططاً دائري الشكل به الكثير من الخطوط والرموز والأرقام .. والذي يبدو محيراً .. لكننا سنتناول العناصر الرئيسية التي يتكون منها .. لذلك سيكون لديك فكرة أفضل عما تنظر إليه.

كل برج له رمز كما موضح بالصورة بالترتيب من اليمين لليسار

الحمل – الحوت – الدلو – الجدي

الأسد – السرطان – الجوزاء – الثور

القوس – العقرب – الميزان – العذراء

فسوف تكتشف أن الخريطة تمتلئ بالرموز والدوائر الغريبة كما موضح بالصورة .. فتلك الرموز والدوائر تمثل الطالع والبيوت ( 12 بيت ) والكواكب ( 10 كواكب ) والأبراج.

بعد أن عرضنا عليكم الجواب الصحيح للسؤال نأمل أن نكـون عند حسن ضنكم بنا، وفي رعاية الله وحفظه ابنائنا الطلاب دمتم في سلام الله.

ساعد زملائك في حل السؤال اذا لم يتم حل السؤال يمكنكم طرح استفسارتكم واقترحاتكم واسالتكم في خانة التعليقات او من خلال ((اطرح سؤالا )) وسيتم الرد عليها فورا من خلال فريق " حلول العلم"

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
كيف اقرا خريطتي الفلكية

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...