0 votes
by

تغادر حافلة المدرسة من الموقف عند الساعة السادسة والنصف. فإذا كانت المسافة من منزل سامي إلي الموقف تستغرق 20 دقيقة، فمتي يجب أن يغادر سامي منزله إلي الموقف ؟ زوار موقع حلول العلم الانضباط والالتزام بالدراسة يجعل الطالب حجر أساس في تقدم دولته. لكي تصبح من الأوائل قل وداعًا للغياب. لتكن من أصحاب الهمم العالية والتزم بالحضور للدراسة كل يوم، خذ قسطا وفيرا من الراحة ونم مبكراً.

تغادر حافلة المدرسة من الموقف عند الساعة السادسة والنصف. فإذا كانت المسافة من منزل سامي إلي الموقف تستغرق 20 دقيقة، فمتي يجب أن يغادر سامي منزله إلي الموقف بيت العلم

زوار موقع حلول العلم مستقبلك الواعد يبدأ من مقعدك الدراسي. الغياب عن المدرسة يدمر مستقبلك ومستقبل وطنك. حب مدرستك ومعلميك يجعلك تستصعب الغياب وعدم رؤيتهم كل يوم. الانضباط وعدم الغياب من المدرسة هو السر وراء الطالب المتفوق.

تغادر حافلة المدرسة من الموقف عند الساعة السادسة والنصف. فإذا كانت المسافة من منزل سامي إلي الموقف تستغرق 20 دقيقة، فمتي يجب أن يغادر سامي منزله إلي الموقف ؟

الاجابة الصحيحة والنموذجية من حلول العلم هي :

6:10.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
حل سؤال تغادر حافلة المدرسة من الموقف عند الساعة السادسة والنصف. فإذا كانت المسافة من منزل سامي إلي الموقف تستغرق 20 دقيقة، فمتي يجب أن يغادر سامي منزله إلي الموقف ؟

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...