0 votes
in معلومات by

967 مفتاح اي دولة ؟ يعد مفتاح الدولة أحد الوسائل المهمة المستخدمة في تقنيات الاتصال الحديثة المطورة منذ عقود ، والمفتاح هو رمز متعدد الأرقام يستخدم ويوضع قبل رقم الهاتف الأرضي أو رقم الهاتف المحمول عندما يتم استدعاؤه من خارج الدولة ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الدول تخصص مفتاحها الخاص الذي يختلف عن الآخرين بحيث تعمل شبكات الاتصال دون الوقوع في مشاكل فنية ، وهذه التخصيص هي الغرض الرئيسي من تعيين مفاتيح مختلفة لجميع دول العالم.

00967 مفتاح أي بلد

الرقم 967 هو رمز الدولة العربية لليمن ، والذي تم تخصيصه لهذه الدولة بحيث يمكن استخدامه من أي مكان خارجها ، مسبوقًا برقم الاتصال المحدد لشخص أو كيان ، سواء كان رقمًا أرضيًا أو الهاتف المحمول ، ولا يمكن إجراء أي محاولة اتصال خارجية لرقم داخل دولة يمنية دون استخدام هذا المفتاح في البداية ، بحيث يتضمن المتصل 00 ثم المفتاح 967 ، بحيث يكون المفتاح الكامل هو 00967 ، أو يمكن كتابته أيضًا +967 ، ثم يضاف إليها الرقم المطلوب بالاتصال به.

من دواعي سرورنا عبر موقع حلول العلم أسعد الله أوقاتك بكل خير وسعادة أحبائي سيقدم لكم إجابة سؤالكم الذي اكتشفها محرك بحث جوجل أن العديد من الأشخاص يبحثون عن 967 مفتاح اي دولة.

967 مفتاح اي دولة ؟

الاجابة الصحيحة والنموذجية من حلول العلم هي :

مفتاح دولة الجمهورية اليمنية تقع اليمن في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة العربية في غرب القارة الآسيوية.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

حل سؤال 967 مفتاح اي دولة ؟

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...