0 votes
by

يسن للحاج في يوم الحادي عشر من ذي الحجة كثرة التكبير بعد الصلاة ، وأن يكبر الله في كل حال وزمان ، وفي الطرقات والحذر من إضاعة الأوقات في فضول المباحات ؟ زوار موقع حــلــول العـلـم يجب على الطلاب المذاكرة لأنها طوق النجاة الوحيد لحياتك فيما بعد. العلم الذي تتلقاه اليوم، لن تجده في أي مكان أخر، فذاكر بحب للتعلم أكثر من كونه واجب عليك تدونه في يوم الإمتحان.

يسن للحاج في يوم الحادي عشر من ذي الحجة كثرة التكبير بعد الصلاة ، وأن يكبر الله في كل حال وزمان ، وفي الطرقات والحذر من إضاعة الأوقات في فضول المباحات

الحل الصحيح للسؤال يسن للحاج في يوم الحادي عشر من ذي الحجة كثرة التكبير بعد الصلاة ، وأن يكبر الله في كل حال وزمان ، وفي الطرقات والحذر من إضاعة الأوقات في فضول المباحات بيت العلم، 

زوار موقع حــلــول العـلـم كلما كنت تبذل أقصى جهد، كلما حققت المراد في مذاكرتك، كلما آمنت أنك قادر على تحقيق النجاح، ستحققه و بدون أدنى تفكير. بالمذاكرة تصنع لنفسك المستقبل الذي تحلم به.

يسن للحاج في يوم الحادي عشر من ذي الحجة كثرة التكبير بعد الصلاة ، وأن يكبر الله في كل حال وزمان ، وفي الطرقات والحذر من إضاعة الأوقات في فضول المباحات ؟

الاجابة هي

صواب

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
يسن للحاج في يوم الحادي عشر من ذي الحجة كثرة التكبير بعد الصلاة ، وأن يكبر الله في كل حال وزمان ، وفي الطرقات والحذر من إضاعة الأوقات في فضول المباحات؟

الاجابة الصحيحة هي

صواب

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...