0 votes
by

يؤدى تمرير الكرة بالأصابع لأعلى وللخلف من وضع وقوف فتحاً باتساع الحوض مع ثني الركبتين قليلاً ميل الجذع للأمام قليلاً والنظر باتجاه الكرة ؟ وضع تمرير الكرة بالأصابع للأعلى وللخلف من وضعية الوقوف مع فتح الحوض ، والركبتان مثنيتان قليلاً ، والجذع يميل قليلاً للأمام وينظر نحو الكرة ، هو الوضع الصحيح والفعال لتنفيذ هذه المهارة بشكل معين رياضات. 

يؤدى تمرير الكرة بالأصابع لأعلى وللخلف من وضع وقوف فتحاً باتساع الحوض مع ثني الركبتين قليلاً ميل الجذع للأمام قليلاً والنظر باتجاه الكرة

مثل كرة السلة وكرة اليد. من خلال هذا الوضع ، يتم توفير الثبات والتوازن للجسم ، حيث يتم استخدام عضلات الجذع والركبتين لتوفير القوة والثبات لتمرير الكرة بدقة وقوة في الاتجاه المطلوب. يساعد توجيه نظرك إلى الكرة على تحسين التركيز والتنبؤ بحركة الكرة. ومع ذلك ، يجب توجيه الأصابع وتمرير الكرة بشكل صحيح وفقًا للتعليمات المحددة للرياضة وفقًا للقوانين والتقنيات الجيدة لكل رياضة.

زوار موقع حــلــول العـلـم اكتشفها من خلال محرك بحث جوجل أن العديد من الطلبة يبحثون عن الحل الصحيح للسؤال

يؤدى تمرير الكرة بالأصابع لأعلى وللخلف من وضع وقوف فتحاً باتساع الحوض مع ثني الركبتين قليلاً ميل الجذع للأمام قليلاً والنظر باتجاه الكرة بيت العلم ؟

الاجابة هي

صواب.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

يؤدى تمرير الكرة بالأصابع لأعلى وللخلف من وضع وقوف فتحاً باتساع الحوض مع ثني الركبتين قليلاً ميل الجذع للأمام قليلاً والنظر باتجاه الكرة ؟

الإجابة الصحيحة هي

  • صائبة. 

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...