0 votes
by

تحتاج صالحة إلى قماش طول 5,25 متراً لتخيط عباءة، وتحتاج إلى 4,65 متراً لتخيط فستاناً، قدرت صالحة طول القماش الذي تحتاجه كما . أدناه صواب خطأ ؟ زوار موقع " حــلــول العـلـم " الانضباط والالتزام بالدراسة يجعل الطالب حجر أساس في تقدم دولته. لكي تصبح من الأوائل قل وداعًا للغياب. لتكن من أصحاب الهمم العالية والتزم بالحضور للدراسة كل يوم، خذ قسطا وفيرا من الراحة ونم مبكراً.

تحتاج صالحة إلى قماش طول 5,25 متراً لتخيط عباءة، وتحتاج إلى 4,65 متراً لتخيط فستاناً، قدرت صالحة طول القماش الذي تحتاجه كما . أدناه صواب أم خطأ

زوار موقع " حــلــول العـلـم " مستقبلك الواعد يبدأ من مقعدك الدراسي. الغياب عن المدرسة يدمر مستقبلك ومستقبل وطنك. حب مدرستك ومعلميك يجعلك تستصعب الغياب وعدم رؤيتهم كل يوم.

تحتاج صالحة إلى قماش طول 5,25 متراً لتخيط عباءة، وتحتاج إلى 4,65 متراً لتخيط فستاناً، قدرت صالحة طول القماش الذي تحتاجه كما . أدناه صواب خطأ ؟ 

من دواعي سرورنا عبر موقع حلول العلم يقدم لكم الإجابة النموذجية لسؤالكم التالي:

الــســوال: تحتاج صالحة إلى قماش طول 5,25 متراً لتخيط عباءة، وتحتاج إلى 4,65 متراً لتخيط فستاناً، قدرت صالحة طول القماش الذي تحتاجه كما . أدناه؟

الاجـابـة الـصـحـيـحـة: هي ~ صواب ~

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

تحتاج صالحة إلى قماش طول 5,25 متراً لتخيط عباءة، وتحتاج إلى 4,65 متراً لتخيط فستاناً، قدرت صالحة طول القماش الذي تحتاجه كما . أدناه صواب خطأ بيت العلم؟

الاجابة هي :

  • صائبة أي صحيحة. 

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...